Informatique Arabe: تطبيق جديد لتحرير الفيديو ومشاركته من Apple

Informatique Arabe: تطبيق جديد لتحرير الفيديو ومشاركته لشركة Apple

Apple أعلن أمس أنه يطلق تطبيقًا جديدًا مثاليًا لـ المستخدمون الذين يحبون التقاط مقاطع فيديو باستخدام أجهزتهم المحمولة. 

سيكون التطبيق الجديد المسمى Klips متاحًا لمستخدمي iPhone و iPad دون أي رسوم إضافية. يقدم للجميع طريقة جديدة وممتعة لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو التعبيرية من خلال ميزاتها الإبداعية. 

في 21 مارس ، قالت شركة Apple إن فريق التصميم لديها يهدف إلى ابتكار تصميم يجمع بين مقاطع الفيديو والصور في مقطع واحد. كما عملوا بجد في تطوير التطبيق حتى يتمكن المستخدمون من إضافة الموسيقى المفضلة لديهم إلى مقاطع الفيديو. 

بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك بسهولة مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء من خلال Instagram أو Facebook أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. 

يقدم Klips أيضًا Live Titles ، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إنشاء عناوين ونصوص متحركة باستخدام أصواتهم فقط. بفضل التأثيرات الممتعة لهذا التطبيق ، يمكنك تصميم صورك وفيديوهاتك باستخدام مرشحات القصة المصورة ، فقاعات النص ، الأشكال واللافتات. 

يوفر هذا التطبيق أيضًا مجموعة واسعة من الخلفيات المتحركة والنصوص المخصصة لتتماشى مع إنشائك.

صرحت سوزان بريسكوت ، نائبة رئيس قسم تسويق المنتجات في Apple ، أن تطبيق Klips من Apple يمنح مستخدمي iPhone و iPad طريقة جديدة وسهلة للغاية للتعبير عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين أن يكونوا مبدعين كما يريدون في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم من أجل المتعة.

بصرف النظر عن هذا ، يسمح Klips للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو متعددة المقاطع على أجهزتهم المحمولة دون استخدام جداول زمنية معقدة أو برامج معقدة أو أدوات تحرير أخرى. 

بنقرات قليلة على الأزرار ، يمكنك التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو وتعديلها مباشرة على هاتفك. يمكنك أيضًا استخدام الصور والمقاطع الموجودة من هاتفك وإضافتها إلى مشروع الفيديو الحالي الخاص بك. 

لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة وجاذبية ، يمكنك إضافة الأغاني المفضلة لديك ومسارات الموسيقى الأخرى إلى مقاطعك. الشيء الرائع في هذا هو أن الموسيقى يتم ضبطها تلقائيًا لتتناسب مع مدة الفيديو الخاص بك. إذا كان لديك المزيد من التعديلات ، فيمكنك بسهولة استخدام إعدادات الفيديو والموسيقى في التطبيق.

قم بتنزيل التطبيق وابدأ في الإنشاء الآن!

Klips متاح الآن على متجر Apple مجانًا. وهو متوافق مع أجهزة iPhone 5S والإصدارات الأحدث ، بالإضافة إلى أجهزة iPad الجديدة مقاس 9.7 بوصة وجميع وحدات iPad Air و iPad Pro و iPad mini 2. إنه حقًا فوز لجميع مستخدمي Apple الذين يحبون إنتاج مخرجات إبداعية! 

نظرًا لأنه يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيق على جهازك المحمول ، فلن تضطر بعد الآن إلى إضاعة الوقت في إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقل الملفات من جهاز إلى آخر. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إنشاء روائع ستستمتع بها عائلتك وأصدقائك بالتأكيد

لمزيد من المعلومات حول أفضل طريقة لاستخدام تطبيق الهاتف المحمول الجديد هذا ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو استخدام خيار المراسلة على موقعنا.