Informatique Arabe: كيف تشحن هاتفك بشكل أسرع

Informatique Arabe: كيف تشحن هاتفك بشكل أسرع

هل شعرت بالإحباط من التسرع للخروج من المنزل فقط تدرك أن بطارية هاتفك فارغة؟ قد تكون مشغولاً للغاية بالاستعداد للمغادرة ، أو القيام ببعض الأعمال المنزلية أو إنهاء المهمات ، لذا نسيت شحن هاتفك.

هناك أيضًا أوقات تتأخر فيها حتى لا يكون لديك الوقت الكافي لشحن هاتفك قبل مغادرة المنزل. نتيجة لذلك ، عليك أن تقضي يومك بهاتف نفدت شحنه تقريبًا. 

لحل هذه المشكلة ، توصل فريقنا المبتكر في Informatique Arabe إلى طريقة فعالة لشحن هاتفك في 5 دقائق فقط. ما عليك سوى اتباع بضع خطوات سهلة. تم التعرف على هذه الحيلة أيضًا وتأكيدها بواسطة Business Insider. جربه واعرف ما إذا كان يعمل على هاتفك أيضًا.

الخطوة 1:

يجب عليك استخدام مقبس الحائط حتى تصبح هذه الخدعة ناجحة. لن يعمل هذا على أي معدات أخرى تعمل بالبطارية مثل بنوك الطاقة. لا تقم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن هذا لن يفعل الكثير لإعادة شحن هاتفك.

يعمل هذا أيضًا بشكل أفضل إذا كنت تستخدم الشاحن الأصلي المعتمد من الشركة المصنعة المرفق مع هاتفك. إذا كان الشاحن الخاص بك مزودًا بتقنية الشحن السريع ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أقل لإعادة شحن هاتفك.

الخطوة 2:

عند شحن الهاتف ، تأكد من تشغيل وضع الطائرة. يساعد ذلك في تسريع عملية الشحن حتى تتمكن من زيادة نسبة البطارية في هاتفك قدر الإمكان. ستنتقل الطاقة مباشرة إلى بطاريتك دون إعاقة أي تطبيق أو وظائف أو اتصال.

الخطوة 3:

أخيرًا ، تجنب استخدام هاتفك أثناء الشحن. من الأفضل أن تقوم بإيقاف تشغيله أثناء العملية حتى لا يستهلك النظام البطارية المتبقية. على الرغم من أن الهاتف في وضع الاستعداد ، لا يزال بإمكان الطاقة استنزاف البطارية ، لذا سيستغرق إعادة شحن هاتفك وقتًا أطول.

يمكنك استخدام هذا الوقت للقيام بأشياء أخرى أثناء الانتظار. على سبيل المثال ، يمكنك أداء بعض المهام أو تحضير نفسك قبل مغادرة المنزل. إذا كنت تتوقع مكالمة مهمة ، فيمكنك ترك الهاتف في وضع الاستعداد أثناء شحنه. 

نصائح إضافية:

  • عادةً ما تأتي الهواتف المحمولة بكابل قياسي قياس 28 لشحن الجهاز. من الرائع استخدام هذا الكبل بدلاً من الكبلات الأخرى دون المستوى التي تُباع بشكل منفصل. ومع ذلك ، يمكنك شحن هاتفك بمعدل أسرع إذا قمت بالترقية إلى كابل متميز أكبر قياسه 24 مقياسًا. 
  • تجنب استنزاف البطارية من هاتفك. إذا رأيت أن عمر البطارية المتبقي حوالي 20٪ ، فمن الأفضل توصيله بالطاقة على الفور. وبالمثل ، لا تدع هاتفك يفرط في الشحن أو يصل إلى 100٪ عند الشحن. يمكنك فصله عن الطاقة بمجرد أن يصل عمر البطارية إلى 80٪. يساعد ذلك في الحفاظ على سلامة بطاريتك حتى يتمكن هاتفك من العمل لساعات أطول دون إعادة الشحن على الفور.