Informatique Arabe: أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الهواتف الذكية

Informatique Arabe: أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الهواتف الذكية في

الوقت الحاضر ، يقوم الأشخاص بإنشاء المزيد والمزيد من محتوى الفيديو خاصةً لأنها طريقة رائعة للترويج للمنتجات والخدمات للعملاء. ليس ذلك فحسب ، يبحث المزيد من الأشخاص عن محتوى فيديو خاصة على مواقع مشاركة الفيديو مثل Youtube. 

نظرًا لأن الهواتف يمكنها الآن تصوير مقاطع فيديو وصور عالية الجودة ، فلا عجب أن هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة لها أيضًا. بالتأكيد ، يمكنك الجلوس أمام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك والتعديل عليها ولكن معظم برامج تحرير الفيديو على أجهزة الكمبيوتر معقدة الاستخدام. 

بينما يمكن استخدام الكمبيوتر المحمول في أي مكان ، يمنحك التحرير على الهاتف مزيدًا من التنقل والراحة نظرًا لأن الملفات موجودة بالفعل على الجهاز. لا حاجة لنقل أي شيء. ألق نظرة على بعض تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر استخدامًا.

Adobe premiere rush

Adobe معروفة كشركة توفر أدوات التحرير للكمبيوتر الشخصي والآن ، مع ظهور الهواتف الذكية ذات القدرات العالية ، بدأوا أيضًا في إنشاء تطبيقات التحرير لهم. يعد Premiere Rush أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية. 

ما يجعله أفضل هو أنه لا يحتوي على علامة مائية ، لذا ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة وبدون عوائق. إنها طريقة سريعة وسهلة لتحرير مقاطع الفيديو ، والتي ، وفقًا لـ Adobe ، مصممة خصيصًا لمنشئي الفيديو عبر الإنترنت. 

هذا يعني أن التطبيق قد حدد تعديلات لمنصات الوسائط الاجتماعية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو المحرر مباشرة من التطبيق. يتميز التطبيق أيضًا بتأثيرات خاصة ويتيح لك إضافة العديد من مسارات الفيديو لجعل سير عملك أكثر سلاسة.

InShot

InShot هو تطبيق مجاني آخر لتحرير الفيديو يتيح لك تحرير مقطع فيديو بدون علامة مائية. ستحتاج إلى مشاهدة مقطع فيديو قصير لإزالته على الرغم من أنه يساعد في الحفاظ على الفيديو الخاص بك نظيفًا من أي مشتتات. 

يحتوي على واجهة نظيفة وواضحة تتيح لك العمل على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسلاسة. يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك المؤثرات الخاصة ، وتقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك وحتى عمل مقطع فيديو مقسم.

يمكنك الحصول على تصدير 4K وحتى اختيار معدلات إطارات مختلفة للتأكد من أن الفيديو الخاص بك يتمتع بأفضل جودة. علاوة على ذلك ، يحتوي InShot على أحجام فيديو مختلفة لمنصات وسائط اجتماعية مختلفة. إذا كنت تبحث عن تحميل مقاطع فيديو بخلاف الموجودة على Youtube ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

KineMaster

KineMaster هو أيضًا أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة وأفضلها في السوق. يحتوي على واجهة نظيفة ويوفر تقنية السحب والإفلات لاستيراد جميع الملفات التي تحتاجها. يوفر مستوى مختلفًا من التحكم عند التحرير ، ويجمع بين طبقات مختلفة من الفيديو والنص والصور والتأثيرات لإنشاء فيديو فريد. 

هناك أيضًا أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو وحتى إدراج نص أو ترجمات. ما يجعله فريدًا هو أنه يمكنك معاينة الفيديو على الفور أثناء التحرير حتى تتمكن من إجراء التغييرات اللازمة عليه.