Informatique Arabe: أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في عام 2021

لا تضطر الهواتف الذكية عالية الجودة إلى كسر البنك الذي تتعامل معه! يمكن لبعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في السوق اليوم أن تقدم لك جودة عالية وأعلى المواصفات وبأسعار في متناول الجميع.

إذا كنت تتطلع إلى العثور على هاتف ذكي متوسط ​​المدى يمكنه القيام بنفس المهام مثل الرائد ، فأنت في المكان الصحيح! هنا في Informatique Arabe ، نتجول على الإنترنت كل يوم لاكتشاف الهواتف الجديدة التي تستحق المشاهدة في السوق. 

فيما يلي بعض أفضل اختياراتنا لأفضل الهواتف الذكيةفي عام 2021:

Samsung Galaxy A52 5G

التي تعمل بنظام Androidيمكن القول إنSamsung هي العلامة التجارية المفضلة للأشخاص الذين يفضلون Android على Apple ومع هذا الهاتف الذكي ، يمكنك معرفة أنهم يهتمون بتقديم الطعام ل جمهور عريض. لطالما كانت سلسلة Galaxy A بديلاً جيدًا متوسط ​​المدى لهواتفها الرئيسية ، وقد يكون Galaxy A52 هو الأفضل حتى الآن.

بناءً على الطرز السابقة ، يتميز Samsung Galaxy A52 بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة تعد واحدة من أفضل الشاشات المتوفرة في هذا النطاق السعري. ومع ذلك ، فإن الميزة الأبرز هي معدل تحديث 120 هرتز يضمن جعل الرسوم المتحركة على الهاتف أكثر سلاسة من الزبدة.

علاوة على ذلك ، فأنت تنظر إلى Snapdragon 750G و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وهي ليست سيئة بالنسبة لسعرها. ستواجه بعض التأخير عندما يتعلق الأمر بتشغيل المهام الثقيلة في وقت واحد ولكن عند استخدامه كل يوم للتمرير والحد من المهام ، فلن تواجه مشكلة في ذلك.

OnePlus Nord

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية القوية التي تعمل بنظام Android ، فإن OnePlus عادةً ما يطير تحت رادار الكثيرين. ومع ذلك ، بدأت العلامة التجارية في اكتساب المسار بعد إطلاقها للهواتف عالية الجودة واحدًا تلو الآخر ومع هذا الهاتف ذي الميزانية المحدودة ، ربما تكون قد عززت مكانتها كمنافس قوي في السوق.

بالنسبة للمبتدئين ، تم تجهيز OnePlus Nord بـ 5G ، وهي ميزة لن تراها كثيرًا في هذا النطاق السعري. كما يأتي بشاشة ضخمة مقاس 6.44 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز وهو أكثر من كافٍ لهاتف ميسور التكلفة.

كما أنه مزود بسعة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت والتي ستتمكن بالتأكيد من القيام بجميع المهام التي تقوم بها دون مواجهة أي مشاكل.

Google Pixel 4A

سلسلة Google Pixel هي واحدة من أكثر الهواتف الذكية تميزًا في السوق ومع Google Pixel 4A ، أثبتوا مرة أخرى أنها واحدة من أفضل الشركات المصنعة اليوم. إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي مزود بكاميرا عالية الجودة ، فهذا هو الهاتف المناسب لك.

على الرغم من أنك لن تحصل على شاشة ضخمة وأسرع معالج ، ستتم معاملتك بأفضل كاميرا على هاتف Android. يمكن للكاميرا وحدها منافسة الهواتف الرائدة التي تكلف الكثير! إنه مزود بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل والتي يمكن أن تلتقط بعضًا من أكثر الصور المذهلة التي يمكن أن يصنعها الهاتف الذكي.

من الجدير بالذكر أيضًا أنه يحتوي على شاشة OLED ، وهو شيء نادرًا ما تراه على هاتف ذكي اقتصادي مثل هذا.